حبوب تونكات علي هي نفسها المكمل الغذائي عكازة علي المسمية علميا  Tongkat ali .إليكي تجربتي مع أفضل انواع حبوب تونكات علي الاصلي للبيع من الصيدلية اي هيرب، مع عرض سعر الأقل في السعودية وفوائد تونكات علي للنساء وللرجال ، وكيف تفرق بين تونكات علي الأصلي والتقليد ، وكيفية استخدام تونكات علي " Tongkat ali "الماليزية ، وافضل سعر تونكات علي الأصلي في السعودية.

حبوب  تونكات علي  او الشهيرة ب "عكازة علي" الحل الامثل لعلاج الكثير من الأمراض بما في ذلك الحمى  والالتهابات البكتيرية وضعف الانتصاب للرجال.

ما هي حبوب تونكات علي؟

يستفسر البعض عن ما هو المكمل الغذائي تونكات علي الموجود حاليا في السعودية ؟ تعرف عشبة تونكات علي أيضًا باسم  عصا علي أو عكازة علي أو لونج جاك ، و يعتبر الموطن الأصلي لها من أوروبا وماليزيا وإندونيسيا.

ما هي عشبة تونكات علي؟ 

يتساءل الكثير عن ما هي عشبة Tongkat Ali؟ يعتبر التونكات هو علاج عشبي يتم استخراجه من جذور الشجيرة الخضراء " Eurycoma longifolia" ، يتم استخدامه كمكمل غذائي لزيادة خصوبة الرجال وتعزيز الصحة العامة للجسم و تخفيف التوتر والشعور بالارهاق والاجهاد. 

أفضل أنواع حبوب تونكات علي من اي هيرب 

يمكنك العثور علي حبوب الفيتامين  Tongkat Ali أفضل نوع في اي هيرب، والاستفادة من مكمل الغذائي تونكات علي و منها:

1.تونكات علي أدفانس فيزيشن فورميلاس " Advance Physician Formulas Tongkat Ali "

رابط الفيتامين للمشاهدة الطلب والشراء بأقل سعر


يساعد المكمل الغذائي تونكات علي الماليزي الاصلي الرجال في رفع هرمون الذكورة و تقوية المناعة ، وتحسين تكوين الجسم و تعزيز الأداء الخاص للجسم.

سعر تونكات علي الاصلي من اي هيرب بقيمة 74 ريال سعودي ، وتحتوي على 60 من كبسولات تونكات علي.


2.نبات عكازة علي (سولاراي) SOLARAY Tongkat Ali 



رابط الفيتامين للمشاهدة الطلب والشراء بأقل سعر


يعتبر افضل تونكات علي الأصلي الاندونيسي ، حيث يمكنك التمتع  ب فوائد عشبة عكاز علي في فلترة الجسم من السموم وتحسين التركيز والصحة العقلية وغيرها من فوائد نبتة عكاز المختلفة، يصل سعر حبوب عكازة علي في اي هيرب حوالي 47 ريال سعودي ،حيث تحتوي العبوة على 60 كبسولة نباتية.

3.عكازة علي  سورس ناتورالز‏, Source Naturals Tongkat Ali




رابط الفيتامين للمشاهدة الطلب والشراء بأقل سعر

احصلي على تونكات علي اندونيسيا الاصلي ، فهو خالي من اي مكونات معدلة وراثيا، حيث يساهم  Tongkat Ali  في تحقيق التوازن الهرموني للذكور ، و ضبط مستويات هرمون التستوستيرون.

سعر تونكات علي من اي هيرب لا يتجاوز 88 ريال سعودي ، وتحتوي العبوة على 30 قرص تونكات علي.

4.مكمل غذائي نبات علي سوانسون  Swanson Passion Tongkat Ali



رابط الفيتامين للمشاهدة الطلب والشراء بأقل سعر

يفضل استخدام مكمل غذائي عشبي من حبوب تونكات علي المعروفة  بإسم (الجينسنغ الماليزي)، التي تساهم في تعزيز صحة وحيوية الرجال.

سعر كبسولات تونكات علي في ايهيرب حوالي 53 ريال سعودي، وتحتوي العبوة على 120 كبسولة .

استخدامات تونكات علي

يمكن استخدام مشروب تونكات علي مع العسل والجنسنج ، والتي تشتهر باسم قهوة تونكات علي لتعزيز مناعة الجسم والحماية من الأمراض. 

مكونات عكازة علي

تتعدد فوائد Tongkat Ali نظرا لاحتوائها  على العديد من مضادات الاكسدة بما في ذلك مركبات الفلافونويد والقلويدات التي تساهم في تحسين صحة الإنسان ، كما أنها غنية بمركبات quassinoids  و eurycomanone الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتعزيز الأداء الرياضي  للكتلة العضلية في الجسم .

  ما هي فوائد تونكات علي؟ 

يتساءل البعض عن ما فائدة Tongkat Ali؟ حيث أثبتت العديد من الدراسات على مميزات و فوائد حبوب تونكات علي المتعددة على النحو التالي :

فوائد تونكات علي للرجال :

  •  تساعد على منح الرجل المزيد من الفحولة و تعزيز القدرة الجنسية التي تساعدهم في أداء واجباتهم الزوجية بامتياز، فهي تشتهر باسم " الفياجرا الماليزية"
  •  يساعد الرجال في علاج العقم ، فهو  يزيد من مستوي  هرمون التستوستيرون الذي يعمل على تحسين الخصوبة.
  • تحسين حركة الحيوانات المنوية وتحسين ضعف الانتصاب عند الرجال.  

فوائد تونكات علي للنساء

تمتلك عشبة تونكات علي العديد من الفوائد التي تدعم صحّة الإنسان، ولعل أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • تمد الجسم بالطاقة وتساعد على زيادة التركيز. 
  • تساهم  تونكات علي في تحسين الدورة الدموية.
  •  تخفيف التوتر والقلق و تزيد تونكات علي من معدل حرق السعرات الحرارية.
  • تنشيط التبويض لدى النساء وتحفيز الرغبة الجنسيّة لدى النساء.

اضرار حبوب تونكات علي

يتساءل الكثير  من الأشخاص عن أضرار تونكات علي

الماليزية ، وهل يسبب  أي تأثيرات سلبية على صحة الإنسان :

  • والجواب فيما يتعلق حول أضرار عكازة علي يتوقف على مصدر مكملات تونكات الغذائية ، حيث ينبغي ان لا تتعدي المكملات الغذائية الحد المسموح من الزئبق.
  • ولذلك ينبغي الحصول على تونكات علي الاصلي من مصادر موثوقة مثل اي هيرب و الصيدليات الكبري مثل النهدي والدواء وغيرها للحصول على نتائج مرضية. 
  • يجب أن لا تتجاوز ايضا استخدام الجرعات اليومية حيث يوصي بتناول ما يقرب من (200 الي 300) مليجرام فقط من مكمل غذائي أو استخدامه كمشروب طبيعي .
  • و يمكنك استشارة الطبيب المعالج لتحديد الجرعة المناسبة لك لتفادي أي أضرار صحية.  

هل تونكات علي امن للحامل والمرضعة

لابد من الرجوع إلى الطبيب المختص لتحديد الجرعة المناسبة للنساء الحوامل أو عند الرضاعة الطبيعية.

متى يؤخذ تونكات علي؟ وكيف استخدام تونكات علي؟

اليك خطوات كيفية استخدام تونكات علي كمكمل غذائي  و كم جرعة تونكات علي كالاتي :

يتم تناول كبسولة تونكات علي صباحا مع وجبة الافطار او بدونها ، ويمكن التواصل مع طبيبك المختص لتحديد الجرعة المناسبة لحالتك الصحية. 

كم جرعة تونكات علي؟ و Tongkat Ali متى يستخدم؟

يوصي بتناول كبسولات تونكات علي بانتظام  ، حيث يمكنك اخذ من كبسولة إلى كبسولتين يوميا لتحفيز الإثارة الجنسية، وعلاج  ضعف الانتصاب لدى الرجال، كما يساهم في خصوبة الذكور بشكل ملحوظ. 

متى يبدأ مفعول تونكات علي؟

أثبتت الدراسات ظهور نتائج حبوب تونكات علي ، حيث يبدأ مفعول تونكات علي خلال 3 أشهر مع الاستخدام المنتظم يوميا.

هل تونكات علي امن؟

تعتبر كبسولات تونكات علي امنة ولا تتعارض أو تتداخل مع أي مركبات دوائية أخرى، ولكن يمنع استخدام حبوب تونكات علي في الحالات الآتية:

  • مرضي سرطان البروستاتا ، و  مرضي سرطان الثدي .
  • مرضي السكري والامراض المزمنة الاخرى مثل امراض القلب ، و امراض الكلى ،  و مثبطات المناعة المصاحبة.

تونكات علي الأصلي والتقليد

يمكنك معرفة الفرق بين تونكات علي الأصلي والتقليد بكل سهولة  من خلال  مواقع بيع المكملات الغذائية الأصلية بما في ذلك موقع Iherb..

والتأكد من العبوة وهل هي محكمة الغلق بالعازل الملصوق بإحكام حول العبوة ، وأن تحتوي العبوة على باركود.

اين تباع تونكات علي؟ و  Tongkat Ali كم سعره؟

يمكنك العثور على أفضل وأرخص سعر تونكات علي الأصلي في السعودية من موقع اي هيرب الامريكي ، والتمتع بأقوى الخصومات والعروض الترويجية على المكملات الغذائية ، وشحنها حتي باب المنزل.

يمكنك التحقق  من حبوب تونكات علي صيدلية الدواء ، وتصفح منتجات تونكات علي الأصلي الاندونيسي ، و مدى توفر تونكات علي النهدي من خلال موقعهم الالكتروني.

Tongkat Ali أي هيرب؟

عند شرائك حبوب تونكات علي من اي هيرب ، واستخدام عكازة علي بشكل منتظم يوميا ، سيساعد في تعزيز الصحة الجنسية وتحسين مستويات الطاقة و التخفيف من الإرهاق الذهني.  

 تجربتي مع تونكات علي

من خلال تجربتي مع حبوب  تونكات علي  و تجربة  فوائد وأضرار تونكات علي ، تم مساعدتي في علاج مشكلة ضعف الانتصاب ونقص الرغبة الجنسية لدي الرجال ،كما تعزز في تحسين الأداء الرياضي ، وتعزيز صحة الجهاز المناعي وتقليل الالتهابات. 

تجارب تونكات علي الحية 

ممتاز جداً وبكل امانه لاحظت في فرق في تحسن الجسم والقدره الجنسيه يحجبني عمر المنتج يساعد في القدره الجنسيه انصح به وبشده استخدامه مرتين يومين قبل او بعد الاكل جودة المنتج ممتازه العبوة ممتازه وحديثه وسهله الفتح مكونات المنتج جيده ومناسبه تؤخذ للعمار من 40 واكثر او من لديه نقص في هرمون الذكوره لاتستخدمه قبل فحص هرمون الذكوره مناسب والجوده



من افضل المنتجات التي استخدمها وسعره ممتاز جدا ولا يوجد افضل من هذا السعر منتج ممتاز انصح بهذا المنتج يساعد في تحسين الصحة العامة فعاله جدا المكونات رائعه شركة ممتازه الكمية كافية الجودة جيدة الجرعة مره يوميا الطعم جيد الاستخدام اليومي الحجم متوسط مكمل غذائي العبوة جيدة الفائدة عالية تركيبة عالية


جمييل جدا طلبت منه اثنين ومرا عجبني شكرا إيهيرب ساطلبه مجددا